ماهي افضل برامج الافلييت؟

استضافة المواقع هي واحدة من أشهر فئات التسويق التابعة في العالم. يتطلب كل موقع جديد مضيفًا. لذلك ، فإن معظم الشركات التابعة التي تكتب عن التسويق ، أو بدء نشاط تجاري عبر الإنترنت ، أو المدونات تنتهي بالانضمام إلى برامج استضافة المواقع التابعة أولاً.

مفتاح التوصية بمنصة استضافة الويب هو أنك بحاجة إلى أن تكون على دراية كبيرة بالأداة. لا تختار برنامجًا بناءً على أسعار العمولات فقط. يجب أن تكون المنصة بديهية وغنية بالميزات وأفضل توصية لجمهورك دون أدنى شك.

في نهاية المطاف ، تقدم شركات استضافة الويب بعضًا من أفضل البرامج التابعة لها ، وهذا هو السبب في أنها في أعلى القائمة.

في ما يلي اختياراتي لأفضل 5 برامج تابعة عالية الدفع.

1. BLUEHOST


يتمتع برنامج Bluehost التابع بشعبية كبيرة في مساحة استضافة الويب. مع خططهم التي تبدأ من 2.95 دولارًا في الشهر ودفعات لمرة واحدة تبدأ من 65 دولارًا أمريكيًا ، يكون حاجز التكلفة منخفضًا ، والعمولات مرتفعة.

وبسبب هذا ، فهي واحدة من الطرق المناسبة للمدونين المنتسبين الذين يتطلعون إلى كسب المال عبر الإنترنت. بعد الاشتراك في برنامجهم ، ستحصل على رصيد للإحالات حتى 45 يومًا بعد النقرة الأولى. تتم الدفعات بين اليوم السادس عشر والنهاية من كل شهر ، وستحتاج إلى 100 دولار على الأقل للإفراج عن دفعتك.

من خلال الترويج لـ Bluehost ، ستتمتع بمعدلات تحويل عالية وستتمكن من الوصول إلى الروابط النصية واللافتات لمساعدتها بسرعة. يقدم مديرو الشركات التابعة لهم خدمة عملاء ممتازة ، وهم الاختيار الأول لي ويأتيون بأعلى توصياتي.

يمكنك قراءة مراجعتي الكاملة لبرنامج Bluehost Affiliate للحصول على مزيد من المعلومات.

2. HOSTINGER

Hostinger هو نظام أساسي آخر لاستضافة الويب يمكن أن يقدم للشركات التابعة ما يصل إلى 150 دولارًا لكل عملية بيع على هيكل تسعير متدرج.

يقدم برنامج الشريك التابع الخاص بهم عائدًا أساسيًا يبلغ حوالي 60 دولارًا ، مع فرصة لجعل ما يصل إلى 150 دولارًا. ونظرًا لأن شركاتهم الصغيرة وخطط WordPress تتمتع بخصم 90 ٪ وتبدأ بسعر 0.99 دولارًا شهريًا ، فإنها تفتخر بمعدلات تحويل ممتازة.

مثل العديد من مضيفي الويب الآخرين ، يقدمون لافتات وأدوات ترويجية لمساعدة الشركات التابعة الجديدة على البدء. أخيرًا ، لا توجد حدود قصوى للدفع ، ويمكنك إرسال إحالات غير محدودة.

3. CLOUDWAYS

يقدم برنامج استضافة المواقع Cloudways التابعة عوائد عالية ، وعمولات متكررة طويلة ، وثلاثة نماذج مرنة للدفع للشركات التابعة لها.

للحصول على عوائد لمرة واحدة ، يمكنك إما كسب ما يصل إلى 125 دولارًا لكل عملية بيع بناءً على مستوى أدائك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام نموذجهم المختلط والحصول على 30 دولارًا لكل عملية بيع بالإضافة إلى عمولة شهرية تصل إلى 7 ٪ طوال حياة العميل.

يوفر Cloudways التتبع في الوقت الفعلي الخاص به للشركات التابعة له ، مع لوحة تحكم أداء تعرض النقرات والتحويلات والمعلومات التفصيلية الأخرى.


لديهم أيضًا مدراء حسابات ممتازين (أعرفهم شخصيًا) وموارد مفيدة بما في ذلك إعداد رسائل البريد الإلكتروني والأدلة والنشرات الإخبارية الشهرية والمقالات المعيارية ومقالات المدونة.

4. HOSTGATOR

من خلال الترويج لـ HostGator ، يمكنك كسب ما يصل إلى 100 دولار لكل اشتراك والحصول على هياكل عمولة مرنة وصفحاتك وعروضك المقصودة ذات العلامات التجارية المشتركة.

على سبيل المثال ، لدي الصفحة المقصودة لـ HostGator حيث يمكن للقراء الحصول على خصم 60٪ على خطط HostGator.

بالإضافة إلى أنها تحتوي على هياكل عمولة متدرجة - كلما زاد عدد الشركات التابعة التي تشير إليها ، كلما ربحت عمولات أكثر. يمكنك إما اختيار نموذج عمولة قائم على الأداء أو عمولة مختلطة تقدم دفعات متكررة أيضًا.

من خلال الانضمام إلى برنامجهم ، تحصل على مدير حساب تابع مخصص والوصول إلى أدوات التسويق مثل اللافتات والروابط النصية ومحتوى المقالة الممتاز ونماذج البريد الإلكتروني. إنهم مضيف ويب رائع عند بدء موقع تابع أيضًا.

5. GREENGEEKS

إذا كان المستخدمون يبحثون عن مضيف ويب سهل الاستخدام (وصديق للبيئة) ، فيجب عليك مراجعة GreenGeeks. هل تعلم أن موقع الويب الخاص بك يحتوي على بصمة كربونية؟ يحاول GreenGeeks تغيير ذلك عن طريق استبدال 3 أضعاف كمية الطاقة المستهلكة من الشبكة في شكل أرصدة الطاقة المتجددة.

من خلال الانضمام إلى برنامج الانتساب الخاص بهم ، يمكنك كسب ما يصل إلى 125 دولارًا لكل عملية بيع بناءً على مستويات الأداء وحركة المرور. دفعت GreenGeeks لشركاتها التابعة أكثر من 3.5 مليون دولار بمرور الوقت ، وتقدم مديري حسابات مخصصين وأدوات إعداد تقارير مفيدة لإعدادك للنجاح. أخيرًا ، لا يوجد حد أدنى للمبيعات لإطلاق دفعاتك.

6. WP ENGINE

تمتلك WP Engine واحدة من أعلى دفعات الشركات التابعة ، بدءًا من 200 دولار. إنها منصة استضافة ويب قوية وواحدة من مضيفي الويب الرئيسيين للمدونين الذين يكتبون عن الإضافات والمظاهر WordPress.

يتميز برنامجهم بالحوافز ومستويات التسعير. إذا حصلت على خمسة مبيعات ، فستتلقى 100 دولارًا إضافيًا. بالنسبة لعشرة مشتريات ، تحصل على 250 دولارًا. كما يقدمون برنامجًا من مستويين - يمكنك كسب 50 دولارًا مقابل أي شركات فرعية فرعية تشير إليها في منصتهم.

يتمتع WP Engine بمدة ملف تعريف ارتباط رائدة في الصناعة لمدة 180 يومًا ، مما يمنح رصيدًا للمبيعات تصل إلى 6 أشهر بعد أن ينقر الزائرون على رابط الشراكة الخاص بك. ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي الوحيد هو أن منتجهم أغلى من خيارات استضافة الويب الأخرى ، لذلك قد يقوم المستخدمون بالتحويل بمعدل أقل قليلاً.

أعرف الكثير من الأشخاص الذين أداروا برنامج WP Engine ويضمنون التزامهم بنجاح شركاتهم التابعة.

7. LIQUID WEB

تدير شركة Liquid Web برنامجها الخاص بها وتدفع لشركاتها التابعة 150 ٪ من المبيعات ، والتي يمكن أن تتراوح في أي مكان من 150 دولارًا - 7000 دولار لكل عملية بيع. ستحدث معظم التحويلات لاستضافة WordPress المُدارة ، ولكن إذا قمت بإنشاء عملية بيع لاستضافتها المخصصة أو السحابية ، فستبدأ في كسب الأموال الكبيرة.

لديهم مديرو حسابات ممتازون بناءً على تجربتي ويقدمون إعدادًا من مستويين. يتيح لك هذا الحصول على رصيد صغير للمبيعات التي تم إنشاؤها بواسطة الشركات التابعة الأخرى عبر رابط من مستويين (مثل المنجم في هذه المقالة).

إذا كنت تبحث عن برنامج تسويق تابع رائع ذو عوائد عالية ، فراجع Liquid Web.

مواقع الافلييت:

بعد استضافة الويب باعتبارها الفئة الأكثر انتشارًا ، فإن بناة مواقع الويب مثل Wix و Squarespace ومنصات التجارة الإلكترونية مثل BigCommerce و Shopify في المرتبة الثانية عندما يتعلق الأمر بالمنتجات الرقمية. كخطوة أولى يتخذها المدونون لإنشاء موقع ويب ، يتم اختيار مضيف الويب ؛ وينطبق الشيء نفسه على أصحاب الأعمال الذين يتطلعون إلى بناء موقع على شبكة الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن عملاء الدفع قد يبقون لمدة 24-36 شهرًا ، ولديهم قيمة عالية مدى الحياة (LTV) ، يمكن لشركات SaaS تحمل دفع أعلى من 100٪ من سعر البيع الشهري.

فيما يلي اختياراتي لأفضل برامج مواقع الويب والتجارة الإلكترونية:

PROGRAMCOMMISSION RATECOOKIE DURATION
1. BigCommerce200-500%90 days
2. Shopify200%30 days
3. Wix$10030 days
4. Weebly30% recurring120 days
5. Sellfy25% recurring90 days
6. 3dcart300%45 days
7. Site123$18230 days


موسى بوضاضة
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الجيل الصاعد .

جديد قسم : الربح من الانترنت

إرسال تعليق