تحميل برنامج الفوتوشوب كامل للاجهزة الضعيفة (نسخة محمولة).

تحميل برنامج الفوتوشوب كامل للاجهزة الضعيفة (نسخة محمولة).

Adobe Photoshop عبارة عن أداة لتحرير الرسومات النقطية تم تطويرها بواسطة Adobe Systems. يسهل عليك إنشاء محتوى رسومي عالي الجودة ومعالجة الصور من خلال مجموعة واسعة من الخيارات. يمكن أن يعمل أيضًا مع تصميمات ثلاثية الأبعاد معقدة. إنها أداة مرخصة ، ولكن يمكنك تنزيل الإصدار التجريبي المجاني واستخدامه لمدة 30 يومًا بمساعدة Adobe Creative Cloud. ومع ذلك ، فهو تطبيق ثقيل ، ولهذا السبب قد تستغرق عملية التنزيل والتثبيت بعض الوقت. هذا البرنامج مناسب للمبتدئين وكذلك المحترفين بسبب واجهة المستخدم البديهية.

إن Adobe Photoshop هو الملعب النهائي لإخراج الأفضل في صورك الرقمية ، وتحويلها إلى أي شيء يمكنك تخيله وعرضه بطرق غير عادية. Adobe Photoshop - احصل على جميع إمكانيات التحرير والتركيب والرسم الحديثة في الصناعة القياسية بالإضافة إلى الأدوات التي تتيح لك إنشاء وتحسين الصور ثلاثية الأبعاد والمحتوى المستند إلى الحركة. Adobe Photoshop 64-bit - استفد من أدوات التصوير الجديدة القوية وقدرات الاختراق للحصول على تحديدات فائقة للصور وتنقيح للصورة ولوحة واقعية ومجموعة واسعة من تحسينات سير العمل والأداء.

عندما يتعلق الأمر بتطبيقات تحرير الرسومات النقطية ، يعد Adobe Photoshop أحد أكثر الأدوات شيوعًا. يأتي مزودًا بواجهة سهلة الاستخدام وعدد لا يحصى من الأدوات التي تسهل عليك استخدام وظائفه.

العمل في طبقات:

على عكس العديد من برامج تحرير الرسومات الأخرى ، يسهل Adobe Photoshop العمل في طبقات. حيث يمكنك إنشاء طبقات منفصلة وتراكبها فوق الصور أو طبقات أخرى. بهذه الطريقة ، يمكنك تحسين جودة مقاطع الفيديو أو الصور دون التلاعب بالمحتوى الحالي.

إدراج محتوى:

قد ترغب في إضافة تعليق على الصور التي التقطتها أو تنزيلها عبر الإنترنت. بمساعدة أداة النص الخاصة به ، يمكنك القيام بذلك بسهولة.

يدعم Adobe Photoshopمجموعة كبيرة من الخطوط ويسمح لك أيضًا بتنزيل خطوط إضافية إذا لزم الأمر. أثناء كتابة النص ، يمكنك تعديل لونه وخطه ونمطه وحجمه بسهولة.

دعم للصور بزاوية 360 درجة:

تتيح لك التكنولوجيا الحديثة التقاط محيطك في وضع 360 درجة. عندما تكون في إجازة ، يمكنك التقاط ذكرياتك لنعتز بها إلى الأبد. يقدم أحدث إصدار من Adobe Photoshop دعمًا للصور بزاوية 360 درجة.
يمكنك استيراد VR والصور البانورامية من الكاميرا وتحريرها لتحسين جودتها. يمكنك رسم الصور وإزالة الكائنات وإدراج النص وإضافة طبقات في لمح البصر.

أداء لا تشوبه شائبة:

نظرًا لأن Adobe Photoshop هو تطبيق شامل ، فمن الأساطير السائدة أن سرعته بطيئة جدًا. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أنه يمكنك تنفيذ العمليات المطلوبة بسرعة كبيرة. يحتوي على Mercury Graphics Engine مما يجعله ملائمًا لمعالجة المحتوى عالي الجودة دون تأخير.

يزيد هذا البرنامج إنتاجيتك بشكل ملحوظ. بمساعدة وظائفه المتقدمة مثل التصوير بتقنية HDR والتنغيم ، يمكنك إنجاز عملك بسرعة.

تصحيح الصورة:

عند التقاط صور ، قد تكتشف في بعض الأحيان أن الصورة غير واضحة بسبب تشويه العدسة. بدلاً من حذف هذه الصور ، يمكنك تعديلها بمساعدة Adobe Photoshop.

يمكنه إزالة الانحرافات اللونية وإدارة الألوان. تساعدك أداته المدركة للمحتوى على إزالة الأشياء وتغطية المنطقة برقعة غير واضحة.

على وجه الدقة ، يعد Adobe Photoshop برنامج تحرير الصور الذي تفضله. سواء كنت مصورًا محترفًا أو مجرد هواة ، يمكنك معالجة الصور بطريقة فعالة. كما أن واجهته الحديثة سهلة الاستخدام تجعل من السهل عليك تنفيذ المهام المطلوبة.

ختاما:

تعد النسخة التي تتيحها لكم هذه المقالة احد افضل نسخ برنامج الفوتوشوب التي قد تجدونها في مواقع الانترنت,فهي نسخة كاملة لاتحتاج الى ايي نوع من التفعيلات او الكراكات.

تحميل البرنامج

موسى بوضاضة
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الجيل الصاعد .

جديد قسم : كمبيوتر

إرسال تعليق