تحميل لعبة PUBG Lite For PC


ماهي لعبة PUBG Lite Pc؟

PUBG LITE PC هي لعبة عصرية مثل PUBG PC. تبدأ اللعبة بـ 100 لاعب. يجلس جميع اللاعبين معًا على طائرة واحدة تمر فوق جزيرة روسية ، ويجب عليهم القفز من تلك الطائرة إلى مكانهم المفضل. بعد الهبوط ، يحتاجون إلى أسلحة من أجل البقاء. على المرء أن يقاتل مع الفرق الأخرى من أجل البقاء حتى الأخير ، والفريق الذي يستمر في الأخير يسمى الفائز.
PUBG Lite هي نسخة أخف من لعبة PUBG لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. على عكس PUBG ، فإن PUBG Lite مجاني تمامًا. حاليًا ، يتوفر PUBG Lite في بنغلاديش وبروناي وكمبوديا ولاوس وميانمار وإندونيسيا وماليزيا والفلبين وسنغافورة وتايوان وهونغ كونغ وماكاو وتايلاند.... رسميًا ، لا يتوفر اختبار PUBG Lite Beta في الهند ولكن يمكنك استخدام VPN للعب PUBG Lite في الهند وبلدان أخرى غير مدعومة. حاليًا ، PUBG Lite هي فقط لعبة Battle Royale والتي يمكن تشغيلها على جهاز الكمبيوتر مع 2 غيغابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي. يمكنك تنزيل PUBG Lite لنظام التشغيل Windows عن طريق النقر فوق زر تنزيل PUBG PC Lite أعلاه (أسفل الرأس مباشرةً). متطلبات نظام PUBG Lite للكمبيوتر الشخصي أقل بكثير حتى تتمكن من تشغيلها حتى على جهاز الكمبيوتر القديم الذي يحتوي فقط على 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج ثنائي النواة. أوصيك بلعب PUBG Lite للكمبيوتر الشخصي بدون محاكي لأن PUBG Lite تم إصداره رسميًا للكمبيوتر الشخصي ، لذلك لا يتطلب أي نوع من محاكيات Android مثل Bluestacks App Player أو Memu Play أو Nox App Player. يمكنك الخروج من ميزات لعبة PUBG PC Lite أدناه. هذه الميزات تجعلها مختلفة تمامًا عن لعبة PUBG.

ميزات PUBG Lite:

هناك العديد من ميزات PUBG Lite التي تجعلها مختلفة تمامًا عن PUBG وألعاب Battle Royale الأخرى. يمكنك الخروج من ميزات إصدار PUBG Lite للكمبيوتر الشخصي .

تجربة PUBG نفسها ومواصفات أقل:

تتطلب PUBG Lite مواصفات أقل بكثير مقارنة بـ PUBG ولكن تجربة لعب PUBG Lite مشابهة للعب PUBG العادي. يمكنك حتى لعب PUBG Lite على جهاز الكمبيوتر مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 غيغابايت ومعالج ثنائي النواة.

:رسومات عالية الجودة وصوت عالي الدقة

تتشابه الرسومات والصوت في PUBG Lite مع PUBG. هناك القليل من التراجع في أداء الرسومات والصوت ولكن عليك تعديله بسبب الحجم الأصغر.

:حجم صغير وأداء كبير

حجم PUBG Lite أقل جدًا مقارنة بحجم PUBG. على الرغم من الحجم الأصغر ، فإن PUBG Lite تقدم نفس تجربة اللعب مثل PUBG.
هذه ميزات مذهلة لـ PUBG Lite Game وإذا كنت تحب هذه الميزات ، فشاركها مع أصدقائك.

متطلبات نظام PUBG Lite للكمبيوتر الشخصي:

الحد الأدنى لمتطلبات النظام
OSWindow 7،8،10، 64 بت
CPUCore i3 2.4 جيجا هرتز
رام 4 جيجا
GPUIntel HD Graphics 4000
HDD4GB
متطلبات النظام الموصى بها
OSWindow 7،8،10، 64 بت
CPUCore i5 2.8 جيجا هرتز
RAM8GB
GPUNVIDIA Geforce GTX 660 / AMD Radeon HD 7870
HDD4GB


تحميل اللعبة

موسى بوضاضة
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الجيل الصاعد .

جديد قسم : كمبيوتر

إرسال تعليق