افضل 5 مواقع عمل حر (Free Lancer website).

إذا كنت تعمل بشكل مستقل وتبحث عن عمل ، فربما تعرف كيف يمكن أن تكون المهمة مرهقة. ومع ذلك ، هناك مواقع ويب مستقلة مخصصة لمساعدة المهنيين مثلك في العثور على عمل. في هذه المقالة ، سنقوم بإدراج أفضل مواقع الويب المستقلة على الإنترنت.

  • أفضل 5 مواقع مستقل للبحث عن عمل:

Fiverr .1


يمكن للعمال المستقلين عرض المشاريع النهائية للجمهور حتى يتمكن العملاء المحتملون بسهولة من اختيار شخص يثير ابتكاره واهتمامه. إنه بديل يزيل الحاجة إلى الاتصال بالعمال واحدًا تلو الآخر.
علاوة على ذلك ، تقدم لك منصة Fiverr دورات تعليمية مجانية لتطوير مهاراتك وتعلمك كيفية تقديم العروض للعملاء.

2.  Upwork

    تقدم Upwork أدوات لبدء رحلتك المستقلة - مساحة تعاونية ، وصانع فاتورة مدمج ، وعملية توظيف شفافة. قد تتمكن أيضًا من العمل مع العديد من العملاء المشهورين مثل Microsoft و Airbnb و Dropbox وما إلى ذلك.

    3.Toptal  


    Toptal هو موقع مستقل يعد بشركات يمكنها توظيف أعلى 3٪ من المستقلين في العالم. بالتأكيد ، يمكنك أن تكون واحدًا منهم إذا عملت بجد كافٍ لبناء مهاراتك.

    4. Simply Hired


    واحدة من أفضل الأشياء في Simply Hired هي أنه يمكنك تصفح الوظائف المستقلة في موقعك القريب. بالإضافة إلى ذلك ، هناك قائمة بأعلى الرواتب وأداة لتقدير الرسوم الخاصة بك. هذا مفيد لقياس أداء عمل معين تريد القيام به.
    ستتمكن أيضًا من إنشاء سيرة ذاتية من موقع الويب وتعلم أشياء كثيرة من مدونتهم.


    يحتوي موقع الويب المستقل هذا على أكثر من 1.5 مليون موظف مستقل استخدموا خدمتهم. سيحصل كل عامل على تصنيف ، وهو ترقية رائعة

    للأشخاص لكل ساعة  ، ولكن يمكن أن تكون المنافسة صعبة للغاية. يجب عليك دائمًا تحسين وتعيين رسوم معقولة حتى تكون أكثر عرضة للتوظيف.



    موسى بوضاضة
    كاتب المقالة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الجيل الصاعد .

    جديد قسم : الربح من الانترنت

    إرسال تعليق